ادخل على الرابط التالي. قم باختيار ملف داخل الكمبيوتر، أو اسحب وافلت الملفات داخل منطقة الملف. قم باختيار إعداد الإخراج الذي ترغب فيه. اضغط على زر بدء التحويل، وسوف يبدأ التحويل فورًا. بعد أن تنتهي المعالجة، يمكنك القيام بتحميل الملف على الفور. من الممكن أن تزيل الملف من الخادم بشكل يدوي، أو سوف يزال بشكل تلقائي بعد نصف ساعة. يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج تحويل jpg الى pdf ، وهو معروف للغاية، إذ قامت شركة أدوبي بتطويره، ويتمتع بمجموعة كبيرة من المزايا التي تناسب الخبير والمبتدئ. هناك العديد من الأشخاص الذين يعتمدون عليه في مجال تحويل الصور إلى بي دي إف أيًا كان نوع تنسيق الصورة فقط بمجرد نقرات. من الأمور الغير متوفرة في العديد من البرامج الأخرى، ولكن متوفرة في هذا البرنامج أنه لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت. برنامج سهل الاستخدام وسريع من ناحية الأداء، ويتمتع بمجموعة خصائص يحتاج إليها كل مستخدم. من الأمور التي يكفلها البرنامج بسبب إمكانية تشغيله دون إنترنت هو تأمين ملفات المستخدم وعدم تعرضها للتطفل.

يمكنك تنزيله من هنا. هناك عدد كبير للغاية من الأشخاص يستخدمون هذا البرنامج، وهذا بسبب كونه سهل والواجهة الرئيسية الخاصة به بسيطة ولا تتضمن أي تعقيد. لا يتطلب البرنامج تمتع المستخدم بالخبرة في التعامل مع مثل تلك البرامج. يمكن عبر هذا البرنامج تحويل صورة واحدة أو مجموعة من الصور، عبر الضغط فوق زر التحويل، وسوف يلاحظ المستخدم إتمام الأمر في أسرع وقت ممكن، وتحويل الصور إلى صيغة بي دي إف. من الممكن أن يستفيد المستخدم من كل مزايا البرنامج بالمجان. يمكنك تنزيل ذلك البرنامج من هنا. يعتبر هذا البرنامج من البرامج الخرافية التي تعتبر الأفضل في مجال تحويل jpg الى pdf وهو من البرامج المحترفة للغاية. يمكنه تحويل كل الصور أيًا كان تنسيقها أو حجمها إلى ملف بي دي إف. أقصى سعة للصورة التي يمكن تحويلها عبر هذا البرنامج هي 100 ميجا بكسل، وهو يعتبر حجم كبير للغاية. يمكن عبر هذا البرنامج القيام بتحويل أي عدد صور إلى تنسيق بس دي إف في نفس الوقت. يمكن عبر هذا البرنامج تعديل التخطيط الخاص بالصفحة وعمل ضبط لاتجاَهها خلال التحويل، ومن الممكن أيضًا تعديل الهوامش والجداول والأعمدة خلال تحويل تنسيق الصورة من JPG إلى بي دي إف.

من أهم ما يميز هذا البرنامج كونه يتضمن مجموعة كبيرة من الخيارات الخاصة بالتحرير مثل تعديل جودة الصورة ومساحة الألوان ودقة العرض ومعايير أخرى كثيرة يمكن القيام بضبطها طبقًا لما يفضله المستخدم أو طبقًا لمتطلبات واحتياجات العمل. يمكن تنزيل البرنامج من هنا. إذا كنت تريد أداة تحويل jpg الى pdf سهلة الاستخدام تساعدك كثيرًا بدون أن يتطلب الأمر تثبيته تلك الاداة وعبر خطوات بسيطة، فيمكنك أن تعتمد على تلك البرامج وأن تقوم بتجربته. لكن من الجدير بالذكر أن مسألة التحويل قد تتطلب بعض الوقت بالنظر إلى حجم الصورة والجودة المطلوب الحصول عليها. ذلك البرنامج يمكنه بكل براعة المحافظة على جودة الصور الأصلية خلال التحويل إلى تنسيق بي دي إف. يمكنك الدخول على تلك الأداة من هنا. إذا كان لا يناسبك أيًا من كل البرامج التالية، فيمكنك أن تعتمد على هذا البرنامج الذي يعتبر من البرامج المتطورة التي تتفوق على عدد كبير من البرامج المنافسة الأخرى في تحويل الصور إلى PDF . يتميز هذا البرنامج بواجْهة بديهية ونظيفة تمكنك من تحويل الصور إلى مستند بي دي إف بضغطة واحدة.

يمكنك تنزيل هذا البرنامج المميز من هنا. ادخل على صفحة الأداة الرئيسية من هنا. يمتاز هذا الموقع بْكون التصميم الخاص به قد آتي متماشيًا مع كافة قياسات الشاشات المختلفة، وبهذا من الممكن أن يستخدم على كل الاجهزة مثل الحاسوب أو الجوال أو الاجهزة اللوحية. عند الدخول على الموقع سوف تجد أيقونة صور، بالنقر عليها سوف تتمكن من تحديد الصورة التي ترغب في تحويلها. يمكن عبر الموقع سحب الصورة من داخل مجلد أو من على سطح المكتب وإفلاتْها. يمكنك أن تختار الصورة من داخل حساب دروبوكس أو جوجل درايف عن طريق الخيارات الجانبية من الموقع. بعد أن تحدد الملفات سوف يتبين أمامك شريط جانبي مكتوب به سوف يتم تحويل كل الصور إلى تنسيق JPG. هنا قم بالنقر على عبارة التحويل، وانتظر برهة من الوقت حتى ينتهي الأمر. ادخل على موقع Convertio – محوّل الملفات. سوف يتبين أمامك زر باللون الاحمر الخاص برفع الملفات، قم بالنقر عليه، وحدد الصور التي ترغب في إدخال تعديل على التنسيق الخاص بها. استخدم حساب دروبوكس أو جوجل درايف عن طريق الأيقونات المتوفرة أمامك. بعد أن تختار الصورة سوف يتبين أمامك شريط يوضح لك تنسيق الصورة وحجمها الحالي. من القائمة التي توجد بجوار الصورة اختر التنسيق الذي تريد التحويل إليه. بعد أن تنتهي انقر على الفور على كلمة تحويل، وعليك الانتظار حتى تنتهي العملية، وسوف تكون الصورة جاهزة للتنزيل والحفظ على الجهاز. عن طريق خيار أضف المزيد من الملفات، سوف تتمكن من تخير صورة أخرى، لأن الموقع يمكنها تحويل تنسيقات صور متنوعة في نفس العملية.

If you loved this article so you would like to acquire more info relating to PDF Help i implore you to visit the web-page.

Related Post